الانتقال الى المحتوى الأساسي

هدى محمد احمد العمودى

إنجازات وإسهامات والجوائز

    إنجازات وإسهامات:

à المشاركة مع فرق العمل "فريق المكتبة والقبول والتسجيل " المكلفة بوضع تصورات لإنشاء كلية دار الحكمة .

à المشاركة في اللجنة الاستشارية النسائية لإعداد تصور لإنشاء كلية عفت الأهلية .

à عقدت دورة في "مناهج وطرق البحث العلمي" في المعهد العلمي العالي لإعداد معلمات القرآن والسنة يوم الأربعاء 16/3/1425هـ الموافق 5/5/2004م .

à كلفت بتحكيم كتاب بعنوان "مسيرة قسم الطالبات بجامعة الملك عبدالعزيز في عهد خادم الحرمين الشريفين" والذي تم إعداده وتأليفه بدعوة من الجامعة في إطار برنامجها للاحتفاء بمناسبة عشرين عام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد مقاليد الحكم.

à كلفت بتحكيم بحث من وكيل وزارة الصحة المساعد للتخطيط بعنوان "البنية المعلوماتية الأساس في المنشآت الطبية في دول مجلس التعاون".

à المشاركة في ورش العمل التي نظمها مجلس إمارة منطقة مكة المكرمة بالتعاون مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي بعنوان "من أجل شباب يصنع مستقبلا أفضل للمملكة" ابتداء من يوم الخميس 1/4/1425هـ .

à المشاركة في فريق محور البحث العلمي ( أ -  7 ) لمشروع آفاق ( مشروع الخطة المستقبلية للتعليم الجامعي في المملكة العربية السعودية) .

à المشاركة في البحث المدعم رقم ( 643 / 427 ) بعنوان " تطوير العمل في أرشيف الإدارة العامة بشطر الطالبات إلى أرشفة الكترونية " .

à كلفت بإعداد " دلـيل كتاب ورسامي أدب الأطفال في المملكة العربية السعودية، الإصدار الأول  من قبل وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشئون الثقافية عام 1428هـ/ 2007 م

à كلفت بتحكيم  مسودة الإستراتيجية الوطنية للطفولة بالمملكة العربية السعودية ( قطاع ثقافة الطفل ) التي قام بإعدادها برنامج الخليج العربي لدعم منظمات الأمم المتحدة الانمائية ( اجفند ) واللجنة الوطنية السعودية للطفولة .

à إلقاء محاضرة عن "البحث العلمي وإعداد التقارير " لمعلمات إدارة رعاية الموهوبات " – وزارة التربية والتعليم – بنات يوم الاثنين 1/1/1430هـ الموافق 29 /12 /2008 م .

à عضوه اللجنة الاستشارية لدار كادي ورمادي لنشر كتب الأطفال لإنتاج " سلسلة شخصيات سعودية للأطفال " بالتعاون مع ملتقى سيدات آل سعود .   

    الجوائز التي حصلت عليها:

à حصلت على جائزة المرشدة المثالية على مستوى كلية الآداب والعلوم الإنسانية عام 1409هـ خلال انعقاد الندوة الثالثة للإرشاد الأكاديمي والتي نظمتها عمادة القبول والتسجيل تحت شعار "الإرشاد الأكاديمي في الميزان".

à أوصى مجلس القسم في جلسته الموقرة التي عقدت بتاريخ 9/5/1408هـ بنشر رسالة الماجستير التي قدمتها بعنوان "الإنتاج الفكري المطبوع للطفل في المملكة العربية السعودية.. دراسة تحليلية على نفقة الجامعة... والتي قامت بنشرها بعد ذلك مكتبة الملك فهد الوطنية على نفقتها عام 1414هـ.

             

 

 

 

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/10/2010 5:23:52 PM